سياسة الخصوصية

من نحن

موقع العاب بنات ليان " www.al3abgirls.com " هو موقع العاب بنات يمكنك أن تلعب اون لاين عبر الانترنت بشكل مجاني، إنطلق الموقع في 2020 ونعمل دائمَا على اضافة العاب جديدة بشكل يومي.

سياسية الخصوصية

نحن نحترم خصوصيتك ونحن ملتزمون بضمان أمان أي معلومات تقدمها لنا. لمنع الوصول أو الكشف غير المصرح به ، قمنا بوضع إجراءات مناسبة لتأمين المعلومات التي نجمعها ما نجمعه وكيف نستخدمه نطلب البريد الإلكتروني عند التسجيل لنرسل لك إشعارات بالبريد الإلكتروني والنشرة الإخبارية. يمكنك الانسحاب من رسائل البريد الإلكتروني في خيارات المستخدم، يمكنك إدخال معلومات شخصية ، مثل الاسم والموقع وتاريخ الميلاد إلى ملفك الشخصي. هذا اختياري ويجب ملؤه فقط إذا كنت تشعر بالراحة في مشاركة هذه المعلومات.

روابط واعلانات اخري

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت او علانات من مواقع اخرى مثل Google Adsense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فالرجاء النقر هنا.

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع الطرف الثالث. ومع ذلك ، بمجرد استخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا ، يجب أن تلاحظ أننا لا نتحكم في ذلك الموقع الآخر. لذلك ، لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها أثناء زيارة هذه المواقع.

المعلومات

سنحافظ علي كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه مع القانون أو للدفاع أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا.

روابط أخرى